فن وثقافة

الفنانة بشرى تريد عملا مع محمد رمضان يتفوّق على سعد لمجرد

الدار/ خديجة البراق

قالت الفنانة المصرية بشرى إنها ترفض المشاركة مستقبلا في أعمال صغيرة، مؤكدة، في لقاء تلفزيوني أجرته على هامش فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، أنها ستواصل عملها كمغنية، وستطرح أعمالا غنائية جديدة في الوقت المناسب، كما تسعى إلى المشاركة في أعمال عالمية، وأنها تريد عملا مشتركا مع الفنان محمد رمضان يتفوق أغنيته المشتركة مع سعد لمجرد.

ونفت بشرى أي خلاف لها مع النجم محمد رمضان، إذ اعتبرت أن "الكلاش" الذي قدمته من خلال أغنيتها "كوبرا"، هو أسلوب متداول في الغناء بين كبار الفنانين حيث تعرض وجهات النظر المختلفة عبر أغنية معينة، مشيرة إلى أن الخلافات هي اجتهادات الجمهور لا أكثر.

وحول غياب محمد رمضان عن الدورتين السابقتين من مهرجان الجونة، أكدت الفنانة بشرى، التي تقوم بمهمة مديرة العمليات بالمهرجان، أن الدعوة وجهت له منذ الدورة الأولى، لكن لم يحضر بسبب التزاماته المهنية، وليس بسبب خلافه معها.

في السياق نفسه، كشفت بشرى عن عمل جديد سيجمعها بالفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن الفكرة مطروحة وينتظر فقط أن تتضح الصورة ويكون العمل مناسبا لهما معا، مستحضرة نجاح أغنية إنساي التي جمعت مواطنها مع النجم المغربي سعد لمجرد، حيث ترغب في عمل يتفوق على هذه الأغنية، حسب تعبيرها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى