الرياضة

أوناجم ممنوع من التشكيلة الرسمية في الزمالك

الرباط/ صلاح الكومري

ألقت هزيمة الزمالك المصري أمام جاره الأهلي، برسم نهائي كأس السوبر، بظلالها على البيت الداخلي للفريق، ذلك أن مجلس إدارة النادي، أمر الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش، بعدم اعتماد اللاعب المغربي محمد أوناجم في المباريات الرسمية المقبلة.

واستنادا لما أوردته مجموعة من التقارير الإعلامية المصرية، فإن جماهير الزمالك، غاضبة من اللاعب محمد أوناجم، لعدم ظهوره بالمستوى الذي كانت تنتظره منه، مشيرة إلى أنه يقدم أداء ضعيفا للغاية رغم أن المدرب يحرص على إشراكه في مركزه الأساسي كلاعب جناح مهاجم.

واعتبرت التقارير ذاتها، أن أوناجم "كان أسوأ لاعبي الفريق" خلال نهائي كأس "السوبر"، لهذا السبب، قام المدرب الصربي باستبداله بين شوطي المباراة.

وفي هذا السياق، طالب حازم إمام، اللاعب الدولي السابق في الزمالك، من الجهاز الفني للأخير، بإبعاد اللاعب محمد أوناجم عن التشكيلة الرسمية خلال المباريات المقبلة، وقال، في أحد البرامج الحوارية: "في حقيقة الأمر لا أعرف سر الإصرار على إشراك أوناجم في المباراة، والدفع به أساسيا، من الواضح أن اللاعب غير منسجم مع المجموعة، ولكن ميتشو يصر على الدفع به منذ البداية، كما حدث في المباريات السابقة".

يذكر أن الزمالك المصري، الذي يضم إلى جانب محمد أوناجم كلا من المغربيين أشرف بنشرقي وخالد بوطيب، انهزم، مساء أول أمس (الجمعة)، أمام نظيره الأهلي، بثلاثة أهداف لاثنين، برسم نهائي كأس "السوبر".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى