الرياضة

الزاكي: لهذه الأسباب ضيعنا الفوز أمام اتحاد طنجة

الرباط/ صلاح الكومري

اعتبر الزاكي بادو، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن فريقه ضيع فوزا "محققا كان في المتناول" خلال مباراته أمام مضيفه اتحاد طنجة، مساء أمس (الأحد)، برسم الجولة الثانية من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وقال الزاكي بادو، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إن فريقه قام بكل ما كان يجب أن يقوم به في المباراة، ولم تكن تنقصه إلا اللمسة الأخيرة، مبرزا: "ضيعنا ضربة جزاء كان من الممكن أن تقلب المباراة لصالحنا.. بقليل من الحظ كدنا نفوز، وبأكثر من هدف"، مشيرا إلى أنه سعيد بنتيجة التعادل، بداعي أن العُرف في مثل هذه الحالات، يقول، حسب الزاكي، إن الفريق الذي يضيع كثيرا، ينهزم.

وهنأ الزاكي لاعبيه على "المباراة البطولية" التي قدموها، رغم تضييعهم للكثير من الفرص بسبب أرضية ملعب "ابن بطوطة" الغير صالحة لخوض مباريات كبيرة.

من جهته، قال الجزائري نبيل نغيز، مدرب اتحاد طنجة، إن فريقه "مازال في طور التكوين"، مشيرا إلى أن لاعبيه "كانوا تائهين في أرضية الميدان"، ولم يقدموا ما كان مطلوبا منهم، منتقدا عدم إتاحة الفرصة لفريقه لخوض حصة تدريبية في ملعب "ابن بطوطة" قبل المباراة، وقال: "يجب على الأقل أن نخوض حصة تدريبية واحدة في هذا الملعب في كل 15 يوما".

ونوه المدرب الجزائري بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وقال إن لاعبيه يتمتعون بخبرة أكثر من لاعبي اتحاد طنجة، مبرزا: "الفريق الجديدي كان أحسن منا، وقدم مباراة رائعة، ولاعبوه منسجمون فيما بينهم أكثر منا".

يذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي تنتظره مباراة صعبة مؤجلة عن الجولة الأولى من منافسات الدوري الوطني أمام الوداد الرياضي، كما تنتظره مباراة أصعب في دور الـ16 من منافسات كأس العرش أمام الفائز من مباراة الوداد والجيش الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى