الرياضة

كأس العرش.. الوداد يتطلع لرد الدين للجيش

الرباط/ صلاح الكومري

يستهل الوداد الرياضي لكرة القدم، المنافسات المحلية، لهذا الموسم، مساء غد (الثلاثاء)، بمواجهة ضيفه الجيش الملكي، برسم دور ثمن نهائي كأس العرش.

لاعبو الفريقين يدركون جيدا أن مواجهات كأس العرش تختلف كثيرا عن الدوري المحلي، فإذا كان الوداد الرياضي، بطل الموسم الماضي، متفوقا على نظيره العسكري في المباريات، التي جمعت بينهما في "البطولة برو"، فإن الفريق العسكري، يعتبر شبحا مخيفا وعقدة لنظيره البيضاوي في كأس العرش.

ولهذا، يدخل الوداديون هذه المباراة، بهدف رد الدين للفريق العسكري في هذه المنافسة، إذ إن الأخير كان وراء خروج القلعة الحمراء من الأدوار النهائية في أربع مناسبات في الألفية الجديدة.

المهمة صعبة جدا أمام الوداد الرياضي، إذ إن ضغوطا كثيرة ملقاة على عاتقه، فالمباراة تجرى بميدانه، وجمهوره لن يقبل إلا بنتيجة إيجابية، وبالتالي التأهل إلى دور الـ16، إضافة إلى ذلك، سيكون مفروضا على أصدقاء إبراهيم النقاش حل عقدة إقصائهم المتكرر أمام الفريق العسكري في هذه المنافسة، خاصة وأن الموسم في متسهله، لهذا فالفوز والتأهل سيمنح اللاعبين دفعة معنوية وثقة أكبر للذهاب بعيدا في جميع منافسات هذا الموسم.

الفريق العسكري، الذي تعاقد مع 17 لاعبا، لديه خبرة كبيرة جدا في هذه المنافسة، إذ سبق له أن توج بها 12 مرة، انطلاقا من سنة 1957، ويعرف جيدا كيف يحرج خصومه ويبلغ الأدوار النهائية، ويعود آخر تتويج له لموسم 2009/2008، حين فاز في المباراة النهائية أمام جاره الفتح الرباطي بالضربات الترجيحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى