الرياضة

هاليلوزيتش ينتظر الضوء الأخضر للمناداة على حمد الله

الرباط/ صلاح الكومري

استفسر وحيد هاليلوزيتش، الناخب الوطني، بعض مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول ما إذا كان بإمكانه توجيه الدعوة لعبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، للمشاركة في وديتي "الأسود" أمام المنتخبين الليبي والغابوني، في 11 و15 من شهر أكتوبر المقبل، في إطار استعدادات العناصر الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا 2021، المرتقبة في الكاميرون.

واستنادا لمصدر مسؤول في الجامعة الملكية المغربية، فإن المدرب الصربي، ينتظر الضوء الأخضر من فوزي لقجع، رئيس الجامعة، لتوجيه الدعوة لعبد الرزاق حمد الله، خاصة وأنه يسعى إلى الوقوف على إمكانياته بقميص المنتخب الوطني، ومدى انسجامه مع باقي العناصر الوطنية.

وتدوول، في الفترة الأخيرة، تواصل الجامعة الملكية المغربية مع عبد الرزاق حمد الله، من أجل ثنيه عن كشف ملابسات وظروف مغادرته تجمع المنتخب الوطني خلال التجمع التدريبي في مدينة مراكش، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان2019".

ومن المرتقب أن يوجه وحيد هاليلوزيتش، الناخب الوطني، الدعوة إلى أغلبية اللاعبين الذين خاضوا المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام بوركينافاصو والنيجر، في السادس والعاشر من الشهر الحالي، إضافة إلى لاعبين جدد يتطلع المدرب البوسني إلى تجريبهم في هاتين المباراتين في سياق إعادة بنائه تشكيلة "الأسود"، على رأسهم عبد الرزاق حمد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى