مال وأعمال

“كيلر ويليامز الدولية” للعقارات “تغزو” افريقيا من بوابة المغرب

الدار / خاص

يواصل المغرب إظهار جاذبيته للمستثمرين الأجانب، وكبريات الشركات العالمية، خاصة الرائدة في القطاعات المزدهرة، والتي تعرف نموا مطردا على الصعيد العالمي.

وفي هذا الصدد، وجهت مجموعة "كيلر ويليامز وورلد وايد"، أنظارها لتكون شريكها في المملكة، حيث ترغب شركة العقارات الأمريكية العملاقة توسيع أنشطتها في إفريقيا.

وأعلنت كيلر ويليامز المغرب، التي تعد ثمرة شراكة استراتيجية بمبادرة من "مكان"، عن إطلاق أنشطتها بالمغرب، وتقديم نموذجها التنموي لجميع المؤسسات والأطراف المعنية في القطاع العقاري.

وتهدف "مكان"، و بصفتها حاصلة على ترخيص من هذه المجموعة الدولية للاستشارات العقارية ، إلى إحداث ثورة في سوق الوساطة العقارية بالارتكاز على فتح مكاتب لها بالمغرب (MarketCenters).

وتطمح "مكان"، لبلوغ أزيد من 1000 وكيل، بالإضافة إلى مقاربة جديدة للأعمال تم تطويرها بواسطة كيلر ويليامز ، تتمحور حول برنامج تكويني مستمر مخصص لوكلاء كيلر ويليامز الذي يركز بشكل رئيسي على نتائج تجارب جميع وكلاء في جميع أنحاء العالم.

ومن المنتظر أن يتم اطلاق أول مكتب للمجموعة الدولية في الاستشارات العقارية، بحي أنفا بالدار البيضاء، بمساحة تبلغ 400 نهاية 2019، كما تجري حاليا المصادقة على مجموعة من رخص الفرانشيز Market Centers، في أفق الانتشار على المستوى الوطني، على المدى القصير في كل من طنجة والرباط ومراكش، وبعد ذلك بمدن منها أكادير وفاس ومكناس ووجدة.

تعتبر كيلر ويليامز التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن، تكساس، أكبر فرانشيز لقطاع العقار في العالم، حيث تضم أكثر من 1030 مكتبا و180000 شريك. كما يحتل الفرانشيز الرتبة الأولى في عدد الوحدات وحجم المبيعات في الولايات المتحدة.

في عام 2019، صنفت شركة "فاست كومباني" كيلر ويليامز "الشركة الأكثر ابتكارًا" في مجال العقارات. في سنة 2015، بدأت الشركة تطورها لتصبح شركة تكنولوجية، تقوم الآن بإرساء منصة العقارات التي يتردد عليها المشترين والبائعين من الوكلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى