الرياضة

بالصور.. الرجاء يكتفي بفوز صغير أمام نادي هلال القدس الفلسطيني

الدارالبضاء/ رشيد محمودي
اكتفى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين، بتحقيق فوز صغير، أمام نادي هلال القدس الفلسطيني، بنتيجة هدف دون رد، برسم منافسات كأس محمد السادس للأندية البطلة، على أرضية مركب محمد الخامس.


وواجه فريق الرجاء الرياضي، صعوبة كبيرة في بناء هجمات محكمة خلال أطوار الجولة الأولى، مكتفيا بالاستحواذ على الكرة بدون فعالية هجومية، لولا هدف اللاعب محسن متولي من نقطة جزاء في حدود الدقيقة 10.


وسجلت أطوار المباراة إيقاعا متوسطا، من كلا الفريقين، بحيث سيطر الحذر والترقب للاعبين، خوفا من استقبال الأهداف، الشيء الذي أثر على مستوى اللقاء، الذي كان مرشحا ليكون واحدا من أقوى المباريات خلال الأدوار الأولى للمنافسة العربية.


وخلقت الجماهير البيضاوية، فرجة استثنائية، بمدرجات مركب محمد الخامس عوضت نسبيا، الدفء الكروي الذي كان منتظرا داخل رقعة الميدان، برفع لوحة فنية رائعة احتفاء بالقضية الفلسطينية.


وكاد فريق الرجاء أن يضيف الهدف الثاني بواسطة المهاجم لامانغو، في حدود الدقيقة 67، بعد لمسة فنية بينه وبين اللاعب محمود بنحليب، إلا أن الكرة مرت بجانب المرمى.


وخلال الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، انفرد متولي بحارس نادي هلال القدس الفلسطيني، بعد تمريرة ذكية من اللاعب أيوب ناناح، وفي الوقت الذي اهتزت الجماهير تفاعلا مع الفرصة السانحة للتسجيل، تفنن نجم الرجاء في إهدارها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى