الرياضة

هكذا ساهم عموتة في الرفع من قيمة اللاعب المحلي أمام خليلوزيتش

الدار/ رشيد محمودي
ساهم الحسين عموتة، بتنسيق مع مساعده الأول الإطار الوطني رشيد بن محمود، في الرفع من قيمة اللاعب المحلي، في عيون الناخب الوطني للمنتخب المغربي الأول خليلوزيتس، قبل أيام معدودة على دخول المعسكر التدريبي استعدادا للمباراتين الوديتين أمام منتخب ليبيا والغابون.
وعلم موقع "الدار"، من مصدر موثوق، أن مدرب المنتخب المغربي المحلي رفع تقريرا خاصا، بمساعدة طاقمه التقني، يشمل كل التفاصيل المتعلقة باللاعبين المحليين، الذين شاركوا في المباراة الرسمية الأخيرة أمام منتخب الجزائر، برسم التصفيات الفاصلة لكأس أفريقيا للاعبين المحليين.
وأفاد المصدر ذاته، أن الإطار عموتة، ركز على انضباط اللاعبين خلال الحصص التدريبية، والتزامهم بالبرنامج والقانون الداخلي، مشيرا إلى أنه اقترح مجموعة من الأسماء يراها، حسب تقديره، قادرة على حمل قميص الأسود خلال الاستحقاقات المقبلة، الشيء الذي يوضح بالملموس، الانسجام التام بين المدربين، خدمة لمصلحة كرة القدم المغربية.
وحسب المصدر نفسه، فإن خليلوزيش أخد بعين الاعتبار التقرير المفصل الذي أعده عموتة، موضحا أن المدرب البوسني، فضل توسيع قاعدة الاختيارات إلى أزيد من 50 لاعبا.
ويتجه الناخب الوطني خليلوزتش نحو الإعلان عن اللائحة المرشحة لخوض المعسكر التدريبي بناء على متابعته الدقيقة لأداء المحترفين داخل وخارج البطولة الوطنية، علما أنها ستشمل نسبة مهمة من اللاعبين المحليين، حسب المتحدث ذاته.
ومن المنتظر أن يقلص خليلوزيش عدد اللاعبين إلى 23 لاعبا، قبل الدخول في المعسكر التدريبي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى