الرياضة

مدرب الوداد لـ”الدار”: ارتكبنا أخطاء فردية وهفوات قاتلة أمام الجيش

الدارالبيضاء/ صلاح الكومري

حمل روزان مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي الفريق، مسؤولية الهزيمة "الثقيلة" أمام الجيش الملكي، مساء أمس (الثلاثاء)، في مباراة أقيمت بين الفريقين، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش.

وقال مانولوفتيش في تصريح لموقع "الدار"، إن لاعبيه أصيبوا بالتوتر بعد تلقيهم الهدف الأول في الدقيقة 49، وفقدوا التركيز، الشيء الذي أدى إلى ارتكابهم مجموعة من الأخطاء في التمرير وفقدان الكرة بسرعة، مشيرا إلى أن الهدف الثاني في الدقيقة 86، قتل المباراة.

وأضاف المدرب الصربي، أن فريقه حاول تدارك الأمر، إلا أن الهدف الثالث الذي أحرزه الجيش الملكي في الوقت الضائع (د93)، حسم كل شيء، مهنئا فريق الجيش الملكي بتأهله إلى دور الثمن.

ودعا المدرب الودادي لاعبيه إلى نسيان هذه الهزيمة، والعمل على تدارك هذه النتيجة في مباراة الفريق المقبلة أمام "نواديبو نواكشوط" الموريتاني، برسم الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا، مبرزا: "يجب علينا أن نعمل على استعادة اللاعبين لمعنوياتهم قبل المباراة المقبلة، لأنهم أصيبوا بالإحباط من هذه الهزيمة الغير متوقعة، للأسف، بعض الأخطاء الفردية كلفتنا الكثير".

وغاب المدرب الصربي عن الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، وظهر غاضبا وعصبيا في الممر المؤدي إلى غرف تبديل الملابس، وكاد يدخل في شنآن مع بعض الجماهير الودادية التي رشقته بالقنينات وطالبت برحيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى