الرياضة

تألق أبناء النسور في كلاسيكو الوداد والجيش يعيد ضياع المواهب للواجهة

الدار/ رشيد محمودي 
عادت قضية إهمال المواهب الرياضية داخل فريق الرجاء الرياضي، إلى واجهة الحدث الرياضي، بعد تألق أبناء النسور، يوم أمس الثلاثاء، ضمن فريق الجيش الملكي، خلال مباراتهم أمام نادي الوداد الرياضي، برسم منافسات دور سدس عشر نهائي كأس العرش، التي اجريت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس.
وبصم أبناء فريق الرجاء الرياضي، الذين يلعبون للفريق العسكري، على أداء قتالي ورجولي، أمام نجوم البطولة الوطنية، أمثال إسماعيل الحداد ويحيى جبران، وبديع أوك وآخرين، بحيث تمكن كل اللاعب أشرف مرزاق، من توقيف هجمات نادي الوداد الرياضي، في الوقت الذي أبدع رضا سليم بهدفين قادت العساكر للتأهل إلى الدور الموالي.
ووجه أنصار فريق الرجاء الرياضي، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" انتقادات قوية لفتحي جمال، المدير التقني، الساهر والمسؤول الأول على اختيار اللاعبين من فريق الأمل لحمل قميص الفريق الأول، موضحة أنه كان سببا في ضياع مجموعة من المواهب الكروية التي أبدعت مع أندية رياضية خارج الدارالبيضاء.
واستثمر الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الجيش الملكي، موهبة كل من اللاعب محمد باعيو وأشرف مرزاق وحمزة مجاهيد ورضا سليم، خريحي مدرسة الرجاء خلال فترة الاستعدادات للموسم الرياضي الجاري، لينتج لاعبين قادرين على تحمل ضغط هزيمة أولى مباريات البطولة أمام المغرب التطواني، وتحقيق تأهل بمعقل نادي الوداد وأمام جمهوره.
يذكر أن المباراة قد انتهت بفوز نادي الجيش الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى