فن وثقافة

إطلالات جريئة وتصميمات مكررة في مهرجان الجونة

في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كان الحضور يفوق التوقعات، وتألق النجوم والنجمات على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح الذي أقيم مساء الخميس الماضي، الذي شهد تطورا كبيرا في مستوى التنظيم والاحتفاء بالضيوف والنجوم الذين جاؤوا من مختلف أنحاء العالم العربي، إلى جانب النجوم العالميين الذين تستمر مشاركتهم طيلة أيام المهرجان المقبلة، وتنوعت إطلالات النجمات في المهرجان ما بين البساطة والجرأة، وتنافسن على السجادة الحمراء بإطلالتهن، ليلفتن الأنظار بأناقتهن،

ولوحظ على إطلالات بعض النجمات التقارب في التصميمات والألوان، وبعضهن لم يوفق في اختيار الطلة اللائقة، إلا أن جمالهن طغى على فشلهن في أن يختارن الفستان المناسب على السجادة الحمراء.

وارتدت الفنانات منى زكي ونور وأمينة خليل، أزياءا مكررة في الفكرة واللون، فيما أثارت الإطلالات الجريئة والغريبة لبعض الفنانات حالة جدل معتادة على السوشيال ميديا، مع كل دورة من دورات المهرجان والفعاليات الفنية.

وافتتح مهرجان الجونة فعاليات دورته الثالثة، بحفل ضخم، حضره عدد كبير من النجوم، وبدأ باستعراض قدمه مجموعة من الشباب، مصحوبا بأغنية أداها الفنان أكرم حسني بعنوان "سيما سيما".

ويشارك بالمهرجان هذا العام، 80 فيلمًا في المسابقات الرسمية: الأفلام القصيرة، والأفلام التسجيلية، والأفلام الروائية، تتنافس جميعها على جوائز مالية تبلغ 224 ألف دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى