الرياضة

هكذا نفذ الجيش وصية جمهوره وأوفى العهد أمام الوداد

الرباط/ صلاح الكومري

أوفى الجيش الملكي لكرة القدم بعهده لجمهوره، والتزم بتنفيذ وصيته له خلال مباراته أمام الوداد الرياضي، مساء أمس (الثلاثاء)، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش.

بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل (0-0)، أدرك جمهور الجيش أن فريقه قادر على خلق المفاجأة، فبعث للاعبين رسالة مستعجلة من مدرجات "الماغانا"، عبارة عن "تيفو" بارز، تضمن عبارة "قاتلوا كما لو أن الفشل مستحيل".

وفي الوقت الذي اعتقد كثيرون أن الوداد سيدخل الشوط الثاني وينزل بكل ثقله على مرمى "العساكر"، ويرميها بأهداف متوالية، نفذ لاعبو الجيش وصية جمهورهم، وقاتلوا بشراسة، ووقفوا ندا للند أمام هجومات الوداد رغم افتقادهم للخبرة والتجربة، واعتبروا أن الفشل مستحيل، فقطفوا أولى ثمار صمودهم في الدقيقة 49، حين أحرز الإفواري جوزيف كيدي كنادو الهدف الأول، وواصلوا "القتال"، فأحرزوا الهدف الثاني، ثم الثالث، على التوالي، في الدقيقتين 86 و93، عن طريق اللاعب رضا سليم، وبالتالي أكدوا لجمهورهم وفاءهم له والتزامهم بوصيته.

نجح الجيش الملكي في الاختبار، ونجح أكثر، وبامتياز، في تأكيد ارتباطه وتلاحمه بجمهوره "العسكري"، فقدم الطرفان درسا في الوفاء المتبادل، الجمهور يوفي بالتشجيع، والفريق يوفي بالنتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى