الرياضة

بوَساطة من النقّاش.. الخروبي يعتذر ويبدي استعداده للرحيل

الرباط/ صلاح الكومري

قدم ياسين الخروبي، حارس مرمى الوداد الرياضي لكرة القدم، اعتذاره إلى لاعبي الفريق، بعد ارتكابه أخطاء وُصفت بـ"الفادحة"، وتسببت في هزيمة الفريق الأحمر أمام الجيش الملكي، بثلاثة أهداف لواحد، مساء أمس (الثلاثاء)، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش.

وعلم موقع "الدار"، من مصدر موثوق، أنه بعد نزول جميع لاعبي الفريق إلى مستودع الملابس، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف، دعا إبراهيم النقاش، لاعبي الفريق، إلى عدم تحميل زميلهم ياسين الخروبي مسؤولية الهزيمة أمام الجيش، وقال مخاطبا الجميع: "كل واحد منا يتحمل مسؤوليته، لم نكن في يومنا، هذا كل ما في الأمر، ثم إن الأخطاء واردة في عالم كرة القدم".

وبعد ذلك، يقول مصدر "الدار"، تدخل ياسين الخروبي، الحامل للجنسية الفرنسية، وقدم اعتذاره إلى لاعبي الوداد، وأشار لهم إلى أنه يتحمل مسؤولية تضييع جميع جهودهم خلال المباراة، وبالتالي الهزيمة، وأبدى استعداده للرحيل عن القلعة الحمراء في حال كانت هذه رغبة الجمهور وإدارة النادي.

وشوهد ياسين الخروبي، اللاعب السابق لفريق لوكوموتيف البلغاري، يغادر ملعب مركب محمد الخامس، في حالة نفسية صعبة، والحزن باد على محياه، محاولا التخفي على وسائل الإعلام، هذا في الوقت الذي بدا باقي اللاعبين في حالة من الصدمة وعدم تصديق الهزيمة أمام الفريق العسكري، ورفضوا، جميعهم، الإدلاء بتصريحات.

يذكر أن ياسين الخروبي، من مواليد 29 مارس 1990، كانت بدايته مع فريق "نانت"، ومنه انتقل إلى "غوينغامب"، ثم المغرب الفاسي و"رابيد بوخاريست" البلجيكي، وفي الدوري البلغالي لعب مع "إيسي فيريا" و"لوكوموتيف بلوفيديك"، وقبل انتقاله إلى الوداد الرياضي سنة 2017 بوساطة من أحد وكلاء اللاعبين المعروفين في الساحة الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى