الرياضة

الاتحاد السعودي يبرئ حمد الله من تهمة “سوء السلوك”

الرباط/ صلاح الكومري

برأت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في فريق النصر، من تهمة "سوء السلوك".

وكان عبد الرزاق حمد الله قد قام بتصرف غير أخلاقي، في حق أحد لاعبي الحزم، خلال مباراة الأخير أمام فريقه النصر، يوم الجمعة الأخير، برسم الجولة الرابعة من منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستنادا لما أوردته مجموعة من التقارير الإعلامية السعودية، اليوم (الأربعاء)، فإن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي، كشفت أن ما صدر عن عبد الرزاق حمد الله خلال مباراة فريقه أمام الحزم، لا يستوجب أي عقوبة انضباطية.

وفي هذا السياق، دافع محمد الدويش، المستشار القانوني المقرب من إدارة فريق النصر، في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن اللاعب عبد الرزاق حمد الله، وقال: "البصق على…، تعني أن البصق يجب أن يتجه للمقصود حتى لو لم يقع عليه. أما إذا كان البصق ليس باتجاه المقصود، كأن يكون على الأرض أو بالاتجاه الجانبي، فإن شرط العقوبة لا يتحقق لانتفاء دلالة القصد.. هذا هو القانون لمن يريد أن يفهم ".

ومن المرتقب أن يظهر حمد الله في مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي، المرتقبة بعد غد (الجمعة)، برسم الجولة الخامسة من كأس الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى