الرياضة

“وينيرز” تدعو بعض لاعبي الوداد إلى مغادرة الفريق

الرباط/ صلاح الكومري

حمّلت إلترا "وينيرز"، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، بعض لاعبي الفريق، والمكتب المسير والمدرب الصربي زوران مانولوفيتش، مسؤولية الهزيمة أمام الجيش الملكي، بثلاثة أهداف لواحد، أول أمس (الثلاثاء)، برسم ثمن نهائي كأس العرش.

ودعت الإلترا الودادية، في بلاغ أصدرته مساء أمس (الأربعاء)، بعض لاعبي الفريق إلى مغادرة النادي، مبرزة: "على من فقد الرغبة في المواصلة أن يغادر عند أول فرصة، وعلى من ليست له القدرة على إعلاء مصالح الوداد والدفاع عنها أن يحذو حذوه".

وأشارت الإلترا الودادية، أن بعض لاعبي الوداد قدموا أداء متواضعا، ولم يكونوا حاضرين، لا على المستوى الذهني ولا على المستوى البدني، كما أن المدرب الصربي، حسب البلاغ ذاته، قام بـ"خيارات غير مفهومة"، و"لم تكن لديه خيارات كثيرة".

ومن بين أبرز أسباب الهزيمة، حسب الإلترا الودادية، معاناة بعض اللاعبين الإرهاق البدني، بسبب مشاركتهم مع المنتخب الوطني المحلي في مباراة أمام المنتخب الجزائري، معتبرة أنهم "استنزفوا بدنيا".

ولم تنس الإلترا الودادية أن تحمل ياسين الخروبي، المسؤولية الأكبر في هذه الهزيمة، معتبرة أنه "ارتكب فضائح وليست مجرد أخطاء عادية"، كما أنه ظهر "مستسلما" خلال المباراة.

وخلفت هزيمة الوداد الرياضي أمام الجيش، بثلاثية، صدمة كبيرة بين أنصار الفريق، بحكم أنهم كانوا يراهنون على الذهاب بعيدا في كأس العرش الغائب عن خزانة النادي منذ سنة 2002.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى