الرياضة

عملية جراحية لأومتيتي تقوي حظوظ إلتحاق بنعطية ببرشلونة

الدار/ رشيد محمودي
يتجه فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، نحو التعاقد مع الدولي المغربي المهدي بنعطية، الممارس رفقة فريق يوفونتوس الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض الفرنسي صامويل أومتيتي في حال قرر الطاقم التقني إجراء عملية الجراحية على مستوى الركبة.
وأكدت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فريق برشلونة متخوف من غياب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، بسبب العملية المرتقبة، بعد إصابته في ركبته اليسرى، وبالتالي أصبح مجبرا على البحث عن مدافع دولي.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة الفريق البرشلوني وضعت خطتها للتعامل مع أي مستجد في حال قرر المدافع الفرنسي إجراء العملية الجراحية، وذلك بالتعاقد مع بديله في المركاتو الشتوي المقبل بعقد يمتد لستة أشهر مع خيار التجديد لموسم واحد.
وهذا وقد قررت إدارة الفريق، دراسة عروض مجموعة من الأسماء المخضرمين من أجل التعاقد معهم ومن أبرزهم الدولي المغربي مهدي بنعطية، مدافع جوفنتوس، حيث يسعى الفريق استغلال وضعيته الحالية وعدم اعتماد ماسيمليانو اليغري، مدرب السيدة العجوز، بشكل كبير على خدماته في الموسم الحالي بغية ضمه في حال قرر الطاقم الطبي إجراء العملية الجراحية لمدافع الديوك الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى