الرياضة

“يتحمل مسؤولية أزماته”.. خالد بيومي ينتقد وكيل محمد صلاح

انتقد خالد بيومي، المحلل الرياضي المصري، رامي عباس وكيل أعمال مواطنه محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لافتًا إلى أنه السبب في الأزمات التي تحاصر هداف "الريدز" خلال الفترة الأخيرة.

ودخل صلاح في أزمة جديدة مع الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرا، على خلفية عدم اختياره كأفضل لاعب في العالم، في الجائزة المقدمة من قبل الاتحاد الدولي "فيفا"، وقام بحذف وصف "لاعب منتخب مصر" من الوصف الخاص به على حسابه بموقع "تويتر".

وأوضح بيومي، في تصريحات تليفزيونية، أنه في حالة وجود وكيل آخر لصلاح، سيكون للأخير شأن آخر مع الساحرة المستديرة، مشيرًا إلى أنه قد يصبح أفضل لاعب في العالم.

وطلب المحلل الرياضي من محمد صلاح، عدم التسرع في القرارات التي يتخذها، موضحًا أن ذلك يسهم بشكل كبير في التأثير على مستواه.

وتابع: "محمد صلاح لاعب كبير وأصبح مؤثرا في الرأي العام على المستوى العالمي، لذلك يجب أن يفكر في أي قرار بشكل جيد قبل اتخاذه".

ويستعد صلاح، للدخول في معسكر مغلق مع المنتخب المصري خلال الفترة بين 7 و15 من شهر أكتوبر المقبل، على أن يتخلله مباراة ودية أمام بتسوانا.

وتعاقد الاتحاد المصري مع حسام البدري لتولي منصب المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" خلال الفترة المقبلة، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى