الرياضة

بالصور.. نسور الرجاء تطير إلى دور المجموعات من منافسات عصبة الأبطال الأفريقية

الدار/ رشيد محمودي- تصوير: مصطفى الشرقاوي 
ضمن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، مكانه ضمن دور المجموعات، بعد تحقيق نتيجة التعادل أمام ضيفه نادي النصر الليبي، مستفيدا بنتيجة الذهاب التي انتهت لصالح النسور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، برسم دور 32 من منافسات عصبة الأبطال الأفريقية.


ودخل فريق الرجاء الرياضي بقوة خلال أطوار الجولة الأولى، بعد خلق جملة من الفرص السانحة للتسجيل، ترجمها العميد محسن متولي لهدف في الدقيقة 8 بعد تسديدة قوية فشل حارس النصر الليبي عن صدها.
وواصل فريق الرجاء سيطرته على وسط الميدان إلى حين الدقيقة 27، التي سجلت خطأ فادح من اللاعب عبد الرحيم شاكير، الذي منح تمريرة من ذهب في معترك مربع العمليات للاعب الكاميروني دجونيو زيكو، مهاجم نادي النصر الليبي، الذي استغل خروج الحارس أنس الزنيتي ووضع الكرة في الشباك.

وخلال أطوار الجولة الثانية، دفع باتريس كارترون، مدرب فريق الرجاء بكلا من اللاعب محمود بنحليب وسفيان الرحيمي، في الدقيقة 65 مكان أيوب ناناح وزكرياء الوردي، لدعم الخطوط الهجومية، ومواجهة التكثل الدفاع لنادي النصر الليبي إضافة إلى الحد من خطورة الهجمات المرتدة.
وعرفت المباراة حضور الناخب الوطني وحيد خليلوزيتس، لمتابعة أداء ومستوى لاعبي فريق الرجاء، قبل أيام قليلة، على إعلانه عن لائحة اللاعبي المؤهلين لخوض المبارتين الوديتين أمام منتخب ليبيا والغابون.
وكما العادة أبدعت الجماهير الرجاوية بتيفو عملاق بمدرجات مركب محمد الخامس، يحمل رسالة جوهرية لمكونات النادي، مطالبة بتحقيق نتائج إيجابية وبلوغ نهائي عصبة الأبطال الأفريقية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى