علوم وتكنولوجيا

ملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال غدا بالكويت

 

 تستضيف الكويت غدا الإثنين، فعاليات النسخة الثالثة لملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال، الذي يروم بحث آفاق تطور قطاع الاعلام والاتصال في الوطن العربي. ويشارك في هذا الملتقى، المنظم على مدى يومين، مسؤولو قطاعات التكنولوجيا والاتصال الحكومية والخاصة في البلدان العربية، وعدد من المختصين والأكاديميين من أصحاب الخبرات، إضافة لمنتجين ومستثمرين في صناعة الاتصال والتكنولوجيا والإعلام على المستويين المحلي والدولي.

ويتضمن برنامج المنتدى هذه السنة، حسب ملتقى الإعلام العربي بالكويت باعتباره الجهة المنظمة، ندوات نقاش حول دور التكنولوجيا في صناعة الإعلام وتطوره، وتطوير الإدراك والمفاهيم، والقدرة على التعامل مع المؤثرات الثلاث (الإعلام، والاتصال والتكنولوجيا).

كما يشمل البرنامج، جلسات تناقش الأولى محورا بعنوان "كيف تتفاعل مع غيرك"، بينما تتمحور الجلسة الثانية حول "كيف تنمي حياتك؟"، في حين تعقد الثالثة بعنوان "كيف تنمي مهاراتك؟، أما الجلسة الرابعة فتطرح "تجارب حية. كما ستعقد ندوات نقاش لبحث مواضيع "تسويق المؤثرين"، و"كيفية تطوير القدرات"، و"كيفية تطوير الإدارة الإلكترونية".

ويتم بالمناسبة استعراض خبرات عدد من المشاركين من أصحاب الكفاءات والتجارب الأكاديمية والعملية في مجالي الإعلام والاتصال، لإحداث نوع من التفاعل من خلال إبداء آرائهم في أوضاع الإعلام والتكنولوجيا في العالم العربي.

يجدر بالذكر أن ملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال بتعاون مع وزارة الإعلام الكويتية، إلى وضع مخرجات وآراء وتوصيات تساعد العاملين في قطاعات الإعلام المختلفة سواء في المؤسسات الحكومية أو الخاصة أو الفردية على فهم وتطوير العلاقة المتبادلة بين الإعلام والتكنولوجيا.

 

المصدر: الدارـ و م ع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى