الرياضة

ساوثجيت أبرز المرشحين لخلافة بوكيتينو.. ويونايتد العائق الوحيد

 

 بات جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أبرز المرشحين لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، في حال رحيله عن تدريب الفريق.

وأشارت بعض التقارير إلى إمكانية رحيل بوكيتينو عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، لا سيما في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها "السبيرز" في الوقت الحالي.

وودع توتنهام بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عقب الهزيمة أمام كولشيستر يونايتد الإنجليزي بركلات الترجيح، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية: إن نادي توتنهام حدد ساوثجيت كأول خيار لتولي تدريب الفريق في حالة رحيل بوكيتيتنو عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن السبب في ذلك هو العلاقة القوية التي تجمع المدرب الإنجليزي بلاعبي توتنهام، وذلك على خلفية انضمامهم بشكل مستمر إلى منتخب "الأسود الثلاثة".

ماوريسيو بوكيتينو

ويعتبر بوكيتينو أبرز المرشحين لخلافة النرويجي أولي جونار سولسكاير في تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما يثير مخاوف النادي اللندني من الموافقة على رحيله.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية فإن دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، يرفض رحيل المدرب الأرجنتيني خشية أن يستفيد مانشستر يونايتد من رحيله ويتعاقد معه في الفترة المقبلة.

ويتمنى ليفي أن ينجح بوكيتينو في تعديل المسار وتصحيح النتائج خلال الفترة المقبلة، للاستمرار في قيادة الفريق دون الاضطرار إلى إقالته.

وتولى بوكيتينو تدريب توتنهام في 2014، ونجح في قيادته للتأهل لنهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، قبل الهزيمة أمام ليفربول 0-2 في المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى