الرياضة

مدرب الحسنية: التأهل لم يكن سهلا أمام الاتحاد الليبي

الرباط/ صلاح الكومري

اعتبر ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، أن تأهل الأخير إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب الاتحاد الليبي، "لم يكن سهلا"، لأن الخصم، يقول المدرب ذاته، "عرف كيف يدافع، خاصة في الشوط الأول".

وتأهل حسنية أكادير إلى الدور الثاني من هذه المسابقة القارية بعد نهاية مباراته أمام الاتحاد الليبي بنتيجة التعادل (0-0)، مستفيدا من إحرازه هدفا في مباراة الذهاب، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وأضاف غامودي، عقب نهاية مباراة الأمس، أن فريقه، ظل حريصا، "ولم يندفع إلى الأمام في الشوط الثاني، وتراجع إلى الخلف، ومع ذلك كان هو الأقرب للتسجيل لولا غياب الفعالية الهجومية"، مشيرا إلى أن لاعبيه قدموا شوطا أولا ممتازا، خلقوا خلاله العديد من فرص الإحراز.

من جهته تأسف حمادي أسامة مصباح، مدرب الاتحاد الليبي، لإقصاء فريقه من مسابقة كأس الكونفدرالية، وقال: "لم يكن ممكنا لنا أن نجاري فريق الحسنية طيلة 90 دقيقة"، مشيرا بأن الفريق السوسي، وصل ربع نهاية هذه المسابقة، واحتل الرتبة الثالثة في الدوري المغربي، الموسم الماضي، ولعب ما يزيد عن 60 مبار ة، عكس فريقه الاتحاد، الذي لم يلعب طيلة السنتين الأخيرين أكثر من سبعة مباريات، بحكم أن الدوري الليبي متوقف، مشددا على أنه "يستحيل مجاراة الحسنية".

يذكر أن فريق حسنية أكادير، بلغ الدور الربع النهائي في مسابقة كأس الكونفدرالية، الموسم الماضي، وأقصي أمام الزمالك المصري، بطل المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى