الرياضة

قبل مواجهة يونايتد.. أوباميانج يتمنى تغيير ثقافة أرسنال

وجه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال رسالة لجماهير "الجانرز" قبل مواجهة مانشستر يونايتد، مساء الإثنين في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مفادها أنه يجب على لاعبي الفريق تغيير ثقافتهم الحالية للفوز بالبطولات.

وفشل أرسنال في التتويج بلقب البريمييرليج منذ موسم 2003-2004، علما أن آخر لقب حققه يعود إلى موسم 2016-2017، حينما ظفر بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أوباميانج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أشعر أنه بإمكاننا تغيير شيء ما في هذا النادي وسنحاول القيام بذلك، لقد حان وقت إحراز البطولات، وتغيير الثقافة الحالية".

وأضاف: "أنا على يقين أنه بمقدورنا القيام بذلك، وأنا بكل صدق سعيد أن أكون في هذا النادي".

واختتم: "أشعر أني بحالة جيدة للغاية وأريد اللعب خلال السنوات المقبلة على أعلى مستوى ومن أجل الألقاب، وهذا بالفعل ما نتحدث فيه هنا".

ويحتل أرسنال المركز الثامن في ترتيب فرق البريمييرليج هذا الموسم قبل مواجهة يونايتد، برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن يونايتد صاحب الترتيب الـ11.

تجدر الإشارة إلى أن أوباميانج سجل مرتين في مرمى يونايتد بآخر لقاءين بينهما، حيث خسر "الجانرز" 1-3 خلال يناير الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل الهدف الثاني في الانتصار 2-0 في مباراة الفريقين بالجولة الـ30 من الدوري في الموسم الماضي.

وسجل اللاعب الجابوني 6 أهداف في البريميرليج هذا الموسم بفارق هدفين عن هداف المسابقة، الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى