الرياضة

رودجرز يطالب بتخفيض توقعات موسم ليستر سيتي

قلل الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز، المدير الفني لليستر سيتي، من فرص فريقه في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز والتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا رغم فوزه الكبير بخماسية دون رد على نيوكاسل يونايتد ليصعد إلى المركز الثالث بترتيب المسابقة.

وسجل جيمي فاردي هدفين وأضاف ريكاردو بيريرا وويلفريد نديدي هدفين آخرين، بينما أحرز المدافع بول دوميت بالخطأ في مرماه ليكمل ليستر يوما رائعا ويحقق أكبر انتصار له في الدوري الممتاز.

وقال رودجرز (46 عاما) في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لا يزال الوقت مبكرا جدا من الموسم للحكم جيدا على الأشياء، سيكون تحديا كبيرا نظرا لوجود أندية أخرى تنافس عادة بقوة على احتلال هذه المراكز المتقدمة، نحن نركز فقط على اللعب وتحسين مستوى الأداء".

واستهل ليستر سيتي الموسم بقوة وحصد 14 نقطة من 7 مباريات ليطارد مانشستر سيتي حامل اللقب وليفربول المتصدر.

ومنذ توليه المسؤولية خلفا للفرنسي كلود بويل في فبراير، أحدث رودجرز تغييرا كبيرا في حظوظ ليستر سيتي ما أنعش آمال الجماهير في العودة للعب في أوروبا منذ موسم 2016-2017 الذي أعقب فوزهم المفاجئ بلقب الدوري الممتاز.

وحصد ليستر 31 نقطة منذ أول مباراة لرودجرز في مارس، وهو ما يفوق أي فريق آخر في الدوري باستثناء مانشستر سيتي (46) وليفربول (49).

وينفذ ليستر تحت قيادة رودجرز الهجمات المرتدة ببراعة ويستحوذ على الكرة بسهولة مثلما فعل أمام نيوكاسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى