الرياضة

مدرب الوداد يشتكي ضغط المباريات على لاعبيه

الرباط/ صلاح الكومري

عزا زوران مانولوفتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تراجع أداء فريقه في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام "نواديبو" الموريتاني، إلى معاناة لاعبيه الإرهاق البدني بسبب ضغط المباريات.

وقال المدرب الصربي، في تصريح لموقع "الدار"، إن بعض لاعبي فريقه، خاضوا ثلاث مباريات في ظرف 9 أيام، بحيث إنهم شاركوا مع المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين في مباراة أمام المنتخب الجزائري، بميدان الأخير، برسم تصفيات نهائيات كأس إفريقيا 2020، كما شاركوا في مباراتين متواليتين بقميص الفريق.

وكان الوداد الرياضي فاز، مساء أمس (الأحد)، بأربعة أهداف لواحد، أمام ضيفه "إفسي نواديبو" الموريتاني، برسم الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا، إذ أحرز أهداف الفريق كل من محمد الناهيري من ضربة جزاء (د13)، وإسماعيل الحداد (د25)، وأيمن الحسوني (د26)، وأيوب الكعبي (د38).

وفي سياق متصل، أبدى المدرب الصربي إعجابه بـ"تيفو" جمهور الوداد الرياضي، مساء أمس، والذي يجسد هدف اللاعب وليد الكرتي في مرمى الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنتظر الفريق الأحمر مباراة صعبة، يوم الخميس المقبل، أمام المريخ السوداني، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم دور الـ32 من منافسات كأس محمد السادس للأندية البطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى