الرياضة

هذا ما قاله “التوانسة” ومواقع رياضية عن تيفو “مهزلة رادس”

الرباط/ صلاح الكومري

تفاعلت مجموعة من وسائل الإعلام التونسية والعربية، مع "تيفو" جمهور الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس (الأحد)، قبيل انطلاق مباراة الفريق أمام "إفسي نواديبو" الموريتاني، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا السياق، قال موقع "الجمهورية"، إن جمهور الوداد الرياضي "غاضب" من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لهذا صمم "تيفو" خصيصا للاحتجاج على قراراته في حق الفريق، مبرزا: "صمم جمهور الفريق المغربي "تيفو" خاص به، على هيئة رأسية وليد الكرتي في مرمى الترجي، والتي سكنت الشباك، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، موجهين رسالة مفادها.. رأسية واحدة تكفي لكشف فسادكم".

من جهته قال موقع "إرم نيوز"، إن جماهير الوداد صبت غضبها على الاتحاد الأفريقي من خلال تصميم "تيفو" يمثل هدف اللاعب وليد الكرتي في مرمى الترجي التونسي.

 وتفاعل موقع "غول"، في نسخته العربية، مع "تيفو" جمهور الوداد، وقال: "أعرب جمهور الوداد المغربي عن غضبه الجم من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، في أول لقاء له بدوري الأبطال، عقب قرار اعتبار الترجي التونسي بطلا لأفريقيا 2019".

من جهته تفاعل موقع "يلا كورة" المصري مع "تيفو" جمهور الوداد، وقال: "تيفو جمهور الوداد الذي اتشح باللون الأسود اعتراضا على قرارات الكاف، كان عبارة عن رأسية وليد الكرتي التي تسببت في الأزمة بمباراة الترجي بنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي".

كما تفاعل الآلاف من جماهير الفرق الوطنية المغربية مع "تيفو" جمهور الوداد الرياضي، واعتبروه رد "ديبلوماسي" على الظلم الذي تعرض له الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حين رفض الحكم بكاري غاساما احتساب هدف مشروع أحرزه اللاعب وليد الكرتي في مرمى الترجي التونسي.

ومعلوم أن نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير، لم يعرف نهايته القانونية، وشهد الكثير من التطورات في الاتحاد الدولي "فيفا"، ومحكمة التحكيم الرياضي "طاس"، وأخيرا في الاتحاد الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى