علوم وتكنولوجيا

انطلاقا من الهند.. هواتف “وان بلس” الصينية تغزو أسواق العالم

بعد دخولها في مجال الاستثمار والتوسع باتجاه الهند حيث تتوافر الأيدي العاملة والتسهيلات الحكومية للمستثمرين؛ بدأت شركة وان بلس OnePlus الصينية لصناعة التكنولوجيا بشكل فعلي بالانتشار عالميا من خلال البوابة الهندية.

فبحسب موقع chinadaily.com أعلنت شركة ون بلس OnePlus عن بداية تصدير هواتفها الذكية المصنوعة في الهند إلى العديد من الأسواق العالمية للهواتف الذكية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح كارل باي Carl Pei أحد مؤسسي الشركة المساهمين أن النجاح الذي حققته الشركة داخل الهند خلال عام 2019 هو الأفضل حتى الآن، خصوصا مع تنامي البنية التحتية الهندية والنظام الإيكولوجي الصناعي وهو ما سيشجع ون بلس OnePlus على توسيع استثماراتها داخل الهند.

وأكد "باي" أن وان بلس OnePlus تنظر إلى الهند باعتبارها من أهم مراكز تصدير منتجاتها، حيث خضعت أجهزة الهواتف الذكية التي تحمل علامة الشركة المُصنعة في الهند كهاتف ون بلس 7 برو " OnePlus 7 Pro" والتي صُدرت بالفعل إلى الأسواق العالمية لاختبارات الجودة، للتأكد من مطابقتها المواصفات القياسية.

والجدير بالذكر أن شركة OnePlus تسيطر على نسبة تصل إلى 43% من حجم سوق الهواتف الذكية الهندي تليها بعد ذلك شركتا سامسونج Samsung وأبل Apple.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى