فن وثقافة

سكاريت جوهانسون تحل بطنجة لتصوير فيلم “الأرملة السوداء”

الدار/ خاص

اختارت دار الإنتاج "Marvel"، مدينة طنجة، لتصوير مشاهد من فيلم"الأرملة السوداء" "Black Widow، الذي سيتم عرضه على شاشات السينما شهر ماي المقبل.

وسيتم تصوير مشاهد هذا الفيلم، الذي تلعب فيه دور البطولة احدى أفضل نجوم السينما الأمريكية، سكارليت جوهانسون، في ثلاث دول أخرى، وهي إنجلترا والنرويج والنمسا.

ويعد فيلم "الأرملة السوداء"، الذي أخرجه كيت شورتلاند، الفيلم الرابع والعشرون لشركة الإنتاج Marvel ، حيث ستستأنف سكارليت جوهانسون دورها في دور ناتاشا رومانوف.

ويعد فيلم “الأرملة السوداء “Black Widow” النسخة المقبلة من سلسلة أفلام “المارفل” الشهيرة، والتي تنتجها الإستديوهات التي تحمل نفس الإسم Marvel Studios.

واعتبر فيلم “Avengers: Endgame”، أحدث إصدارات سلسة “أبطال مارفيل الخارقين”، الفيلم الأكثر جلباً للإيرادات على الإطلاق، بعد أن تخطى إيرادات الفيلم الشهير “Avatar”.

ويعزى نجاح هذا الفيلم المبني على عالم قصص الكوميكس “مارفيل” بمثابة تتويج لسلسلة من الأفلام يبلغ عددها نحو 20 فيلماً عن فريق الأبطال الخارقين، كان أولها فيلم “Iron Man” (الرجل الحديدي) عام 2008.

ويشارك جوهانسون البطولة، كل من رايتشل ويز، فلورنسا بف، وديفيد هاربر، على أن يقوم نيد بنسون بالتأليف، وكيت شورتلاند بالإخراج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى