المواطن

إضراب جديد لحاملي الأمتعة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء

أعلن المكتب الوطني للمطارات، أنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لضمان السير العادي لنشاط شحن وفرز وإنزال الأمتعة وتسليمها على مستوى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء .
وذكر المكتب في بلاغ له ، أنه تم اتخاذ هذه التدابير ، بعد إعلان المستخدمين العاملين في مجال مناولة الأمتعة التابعين لشركة ( GPI ) المقاولة المتعاقدة مع ( RAM HANDLING ) إضرابا بمطار محمد الخامس الدولي لمدة 24 ساعة ابتداء من الساعة السادسة صباحا من يومه الثلاثاء الفاتح من أكتوبر 2019 .
وأوضح أن شركة ( RAM HANDLING ) والمكتب الوطني للمطارات قاما بمؤازرة مختلف الشركاء العموميين باتخاذ التدابير اللازمة لضمان السير العادي لنشاط شحن وفرز وإنزال الأمتعة وتسليمها.
وحسب المكتب ، فإنه ليس هناك أي تأثير على عمليات الاستغلال المطاري واستقبال المسافرين ومعالجة أمتعتهم.

وكان المستخدمون العاملون في مجال مناولة الأمتعة التابعون لشركة GPI المقاولة المتعاقدة مع RAM HANDLING أعلنوا إضرابا بمطار محمد الخامس لمدة 24 ساعة ابتداء من الساعة السادسة صباحا من اليوم الثلاثاء الفاتح من أكتوبر 2019، وقد استجاب لهذه الحركة الاحتجاجية عدد من هؤلاء المستخدمين.

وكشف بلاغ صادر عن مكتب المطارات أنها عمدت إلى جانب شركة  RAM HANDLING وبمؤازرة مختلف الشركاء العموميين إلى اتخاذ التدابير اللازمة لضمان السير العادي لنشاط شحن وفرز وإنزال الأمتعة  وتسليمها.

المصدر: الدار- وم ع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى