الرياضة

بعد إدانة وتبرئة من القضاء.. يوسف روسي في حديث حصري لـ”الدار”

الدار/ رشيد محمودي
كشف يوسف روسي اللاعب الدولي السابق لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن القضاء وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم يجيبانه على الوثائق التي أدلى بها لدى المحكمة الابتدائية بعين السبع.
وقال روسي في تصريح حصري لقناة الدار، إن في قضية مع الجامعة هناك ثلاثة دعاوى لهم علاقة بالاتهامات الموجهة لفوزي لقجع عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، مؤكدا أنه نال براءته في قضيته مع وزارة المالية، في الوقت الذي حكم عليه بالحبس لمدة شهرين موقوفة التنفيذ مع تغريمه ما قدره 25 مليون سنتيم، في قضيته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علما أن دفاعه (محامية) ستطلب حق استئناف الحكم نظرا لفشل الطرف الثاني في الإجابة عن الوثائق التي أدلى بها خلال جلسة المحاكمة.
واستنكر اللاعب الدولي السابق، غياب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن جميع الجلسات منذ انطلاق المحاكمة، مؤكدا أنه سيواصل نضاله إلا حين نيل براءته كاملة.
وتابع قائلا :" قبل أربعة أيام تحدث لقجع عن نهج سياسة التقشف داخل الجامعة.. أين كانت هذه السياسة خلال مونديال 2018؟… لقد خصص طائرات خاصة.. هاذ السيد ما عندو لا حسيب ولا رقيب، خاصة عندما منح لضيوفه مصروف جيب يقدر بالملايين وفنادق من الطراز الرفيع طوال فترة المنافسات"، وفق تصريح يوسف روسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى