فن وثقافة

هذه رسالة سناء عكرود.. وهكذا وصفت من تجاهل محنتها

الدار/ زينب الحريتي

نشرت الممثلة المغربية سناء عكرود تدوينة لها عبر حسابها الخاص بالأنستغرام، والتي حاولت أن تختزل فيها ما مرت به في الأيام القليلة بعد اعلانها خبر طلاقها.

وكتبت "اكتشفت أن مشاركة الاخرين افراحهم كما اتراحهم تستلزم الكثير من الشجاعة، من الثقة بالنفس وحب ودكاء في القلب ينمو بالصمت والتأمل".

وعبرت "أنا ممتنة للدين اصغوا لصمتي وتواصلوا معي ولو برسم وردة على الخاص، للذين بعثو لي رسالة دافئة غير متوقعة، لمن كتب لي عندما علم أن شمسي غير متوهجة".

 وأضافت "ممتنة لأولئك الذين تحدثوا عندما صمت الجميع، أشكر كل من اقتطع من شمسه قطعة وأهداني اياها، هناك من قال :فلتعلمي اني موجود لمشراكتك صمتك، وهناك من اقترح علي رواية ممتعة يظهر لي حنانه ولطفه، هناك من دعاني لشرب فنجان شاي واكتابة".

ووصفت من تجاهل محنتها بالمصاب بالخرس "ثم هناك من اختفى، من أصابه الخرس، من تجاهل الأمر الا أنه عاد بعد حين، متأخرجدا بعد أن كان يداوم الزيارة".

وختمت تدوينتها "اكتبي كلمة، اقترح عنوان رواية او فيلم، ابعث ابتسامة دافئة او هاتف في الوقت المناسب، عبرو عن المشاركة والحب لمعارفكم واحبابكم، لا تصمتوا، لا تختبئوا عندما يمر صديق أو زميل عزيز أو قريب من محنة، تحدتوا عن بعضكم البعض بدفىء وتوهج وليس ببرود وغربة وارتباك، اظهروا عندما يختفي الجميع فالظهور رحم، ارقصو معة في النور وفي العتمة، وحدنا نضيء ووحدنا ننطفىء".

ويذكر أن الممثلة المغربية سناء عكرود قد اختارت حائط الأنستغرام للاعلان على قرار انفصالها عن زوجها الممثل مروازي محمد بعد زواج دام لعشر سنوات.

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى