الرياضة

الدوري الإيطالي: قمة نارية بين إنتر ويوفنتوس ينتظرها عشاق الإبداع

تشهد الجولة 7 من الدوري الإيطالي قمة مرتقبة، الأحد المقبل، عندما يحل يوفنتوس بطل المواسم الثمانية الماضية، ضيفاً على إنتر ميلان المتصدر بالعلامة الكاملة.

في الجولات الأولى من "سيري أ" هذا الموسم، فرض إنتر نفسه المرشح الأبرز لكسر هيمنة فريق "السيدة العجوز" على لقب الدوري المحلي في الأعوام الأخيرة، مع تمكن مدربه الجديد أنطونيو كونتي من تحقيق نقلة نوعية في الفريق.

وبعدما أنهى يوفنتوس الموسم الماضي بقيادة مدربه السابق ماسيميليانو أليغري، بطلاً بفارق 21 نقطة عن إنتر الرابع، يجد فريق مدينة تورينو نفسه هذا الموسم بإشراف مدربه ماوريتسيو ساري، في المركز الثاني بعد 6 مراحل، بفارق نقطتين خلف إنتر الذي حقق 6 انتصارات متتالية.

ويدخل الفريقان "ديربي ديطاليا" في ميلانو، بعد نتيجتين متباينتين في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، إذ حقق يوفنتوس فوزاً مريحاً على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 3-0، بينما فرّط إنتر بتقدمه على مضيفه برشلونة الإسباني 1-0 في الشوط الأول، وأنهى المباراة خاسراً 1-2 على ملعب كامب نو، في أول خسارة هذا الموسم للفريق الإيطالي مع مدربه كونتي.

ويسعى إنتر ويوفنتوس إلى الابتعاد بشكل تدريجي عن بقية فرق الدوري، وهما لا يزالان الوحيدين دون خسارة في الدوري المحلي هذا الموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى