مال وأعمال

عثمان بنجلون يرد على الاشاعات: أنا متمسك بابراهيم بنجلون التويمي

الدار/ خاص

جدد عثمان بنجلون، الرئيس المدير العام للبنك المغربي للتجارة الخارجية، الثقة في إبراهيم بنجلون التويمي، المدير العام التنفيذي لمجموعة "BMCE of AFRICA، وذلك في رد له على ما وصفه بـ"المعلومات المغلوطة"، التي مفادها أنه يسعى للتخلي عنه، وتجديد قمة هرم البنك الذي لم يتغير منذ أزيد من تسع سنوات.

وقال عثمان بنجلون أمام عدد من مسؤولي البنك المغربي للتجارة الخارجية "أود أن أرد بشكل علني على المعلومات المغلوطة التي مفادها أن البنك يسعى للتخلي عن السيد ابراهيم بنجلون التويمي، ولا شك أنكم جميعا سمعتم بهذا الخبر العاري من الصحة".

وأضاف " منذ ربع قرن والسيد ابراهيم يشتغل مع البنك، متقلدا عدة مناصب، حيث حظى طيلة هذه المدة بتقدير الجميع، من زبناء، ورجال أعمال، ووسائل اعلام مغربية وأجنبية".

وحرص عثمان بنجلون على الاشادة بالخصال الانسانية، والكفاءة التي أبان عنها ابراهيم بنجلون التويمي، مؤكدا بأن مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية تعول على كفاءة ابراهيم بنجلون التويمي، وخصاله الانسانية، وتجربتة الطويلة منذ ثلاثة عقود، حتى نواصل جميعا تحقيق برامج، وتطلعات المجموعة".

وأثيرت قبل أيام أخبار مفادها أن الملياردير عثمان بنجلون، 88 عاما، يعد العدة لإقالة قريبه إبراهيم بن جلون من على رأس المؤسسة، بسبب انقطاع حبل الود بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى