الرياضة

العرافي تتأهل لنهائي 1500 متر وترد على منتقدي ألعاب القوى المغربية

الرباط/ صلاح الكومري

اعتبرت رباب العرافي، العداءة المغربية، أن من ينتقدون كثرة مشاركاتها في البطولات والسباقات، ومن ينتقدون ألعاب القوى المغربية والعدائين المغاربة، ليسوا على دراية تامة برياضة أم الألعاب، والتنافس في المستوى العالمي.

وقالت العرافي، في تصريحات صحفية، عقب تأهلها لنهائي سباق 1500 متر، في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في الدوحة، إن المشاركة "في العديد من السباقات والبطولات، لا يضعف من مستوى العداء أو العداءة على الإطلاق"، مشيرة إلى أن "المشاركة في عدد من البطولات يرتقي بالمستوى من ناحية، ويجعلك على علم بمستواك الحقيقي وقدرتك على المنافسة في بطولة العالم".

وكانت العداءة المغربية، قد حلت في المركز السابع في الدور النهائي لمسابقة 800 متر، وتأهلت، أول أمس، (الأربعاء)، إلى نهائي سباق 1500 متر، المرتقب يوم غد (السبت)، انطلاقا من الساعة السادسة و55 دقيقة.

وبلغت العرافي نهائي 1500 متر بعد احتلالها الرتبة الثالثة في السلسلة الإقصائية الأولى، بقطعها مسافة السباق في زمن قدره 4د 14ث و100/94، بينما عاد المركز الأول للهولندية سيفان حسن بتوقيت 4د 14ث و100/69، فيما انتزعت الأمريكية شيلبي هوليهان الرتبة الثانية بتوقيت 4د و14ث و100/91.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى