الرياضة

عموتة يستدعي 28 لاعبا استعدادا لمواجهة المنتخب الجزائري

الرباط/ صلاح الكومري

استدعى الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، 28 لاعبا يمارسون في الدوري الاحترافي الأول، استعدادا لمواجهة المنتخب الجزائري، برسم إياب الدور المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين 2020.

وضمت اللائحة ستة لاعبين من الوداد الرياضي، وسبعة لاعبين من الرجاء، وخمسة لاعبين من حسنية أكادير، ومثلهم من نهضة بركان، ولاعبين من الدفاع الحسني الجديدي.

ومن المرتقب أن تجرى هذه المباراة في الملعب البلدي لمدينة بركان، في التاسع عشر من الشهر الحالي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وجاءت اللائحة على الشكل التالي:

زهير لعروبي (نهضة بركان)، عبد الرحمان لحواصلي (حسنية أكادير)، مروان الهدهودي، المهدي قرناص (الدفاع الحسني الجديدي)، عمر النمساوي، إسماعيل المقدم، العربي الناجي، زيد كروش (نهضة بركان)، وليد الكارتي، أيوب الكعبي، بديع أوك، محمد الناهيري، يحيى جبران، أشرف داري (الوداد الرياضي)، بدر بانون، سفيان رحيمي، أيوب ناناح، محمود بنحليب، حميد أحداد، زكرياء الوردي، عمر بوطيب (الرجاء البيضاوي)، سفيان بوفتيني، كريم البركاوي، المهدي أوبيلا، كريم باعدي (حسنية أكادير)، محمد مورابيط (أولمبيك آسفي)، محمد علي بامعمر (الجيش الملكي)، محمد مكحزي (المغرب التطواني).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى