مال وأعمال

أكبر الشركات العالمية في تقنيات القيادة والتحكم تفتتح فرعها بالمغرب

الدار / خاص

افتتحت شركة Bosch Rexroth Morocco، المتخصصة عالمياً في تقنيات القيادة والتحكم، مكاتبها في بوسكورة بالدار البيضاء، بحضور أبرز مدرائها الأفارقة.

ويتألف المقر الجديد للشركة الفرعية المغربية من مساحة عمل معززة بورشة بناء ومنطقة تخزين وخدمة ما بعد البيع .

يقول عدنان غربي، المدير الإداري لشركة Bosch Rexroth North Africa: "يسمح متجر One Stop بالتوافر الكامل لمنتجاتنا وخدماتنا التكميلية لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات عملائنا وشركائنا"، مبرزا أن الفرع المغربي سيعمل كمحور لشمال إفريقيا وستشرف على الأسواق الجزائرية والتونسية والليبية والمصرية.

تمهد عملية الافتتاح الطريق لدينامية التوظيف في مناصب مختلفة، من قبيل مديري المشاريع، ومندوبي المبيعات، والمهندسين، والتقنيين، ووكلاء التسويق، وما إلى ذلك، كما ستضمن هذه الموارد القرب التشغيلي لمصلحة الصناعات في قطاعات الفوسفاتط، والتعدين والسيارات والطيران، وكذا الحديد والصلب والمعادن والاسمنت والبناء والهندسة المدنية.

تحتوي Bosch Rexroth على العشرات من مراجع الزبناء، والتي تقدم إليها التقنيات الهيدروليكية، وأدوات التحكم الكهربائية والتحكم، والنقل الميكانيكي ، فضلاً عن التقنيات الخطية والتجميعية.

وتقدم الشركة الفرعية  بالمغرب، أيضًا حلولًا في Industry 4.0 والذكاء الاصطناعي أو مجموعة واسعة من الحلول المخصصة، علاوة على مجموعة من الدورات التدريبية المخصصة في مجالات الهيدروليكية والهيدروليكية الصناعية، التي تقدمها فرقها المحلية.

ومن خلال أنشطتها المختلفة، في أزيد من 80 دولة، حققت شركة بوش ريكسروث إيرادات بلغت حوالي 6.2 مليار يورو في عام 2018، بوجود أزيد من 32300 موظف. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى