الرياضة

محمد طلال: كنت أتمنى ملاقاة الترجي.. لكن بدون “فار”

الرباط/ صلاح الكومري

قال محمد طلال، أمين مال ورئيس لجنة التواصل في الوداد الرياضي لكرة القدم، إنه كان يتمنى لو أوقعت قرعة دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة فريقه في مواجهة الترجي التونسي.

وأضاف المتحدث ذاته، على هامش إجراء القرعة، أنه سعيد بملاقاة فريقه الوداد لجاره الرجاء في دور الثمن، متعهدا بأن تكون المباراة احتفالية وتعكس صورة حضارية عن الكرة المغربية، مستدركا أنه كان يتمنى مواجهة الترجي، وبدون تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".

ويأتي تصريح محمد طلال، حسب بعض الجماهير الرياضية، في إطار  استفزاز فريق الترجي، بسبب الأحداث التي تسبب فيها الأخير في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي، وتتويجه باللقب بعد سلسلة من حلقات النزاع بين الفريقين في محكمة التحكيم الرياضي "طاس" والاتحاد الأفريقي.

من جهة أخرى، قال محمد طلال، إن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة جاره الرجاء في ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، وقال إن هذه المباراة، تدخل في إطار تحديات فريقه في هذا الموسم، مبرزا: "الكرة بدون تحديات وبدون أهداف، هي لا شيء، لأن روح كرة القدم تتجلى في المنافسة، ولكن يجب أن تكون المنافسة شريفة".

وأضاف المتحدث ذاته، أن هذه المباراة، تعتبر "نهائي قبل الأوان" في هذه المنافسة "العزيزة على قلوبنا"، مشيرا إلى أن الوداد الرياضي "ليس لديه أي تخوف"، بداعي أنه حين تقبل المنافسة على أربع واجهات، "يجب أن تكون مستعدا لجميع التحديات".

ومن المرتقب أن تجرى مباراة الذهاب بين الفريقين في الثاني من شهر نونبر المقبل، على أن تجرى مباراة الإياب في الثالث والعشرين من الشهر ذاته، هذا في الوقت الذي أوقعت فيه القرعة فريق أولمبيك آسفي في مواجهة الترجي التونسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى