الرياضة

كارثيرون: الرجاء غير جاهز للفوز بدوري أبطال إفريقيا

الرباط/ صلاح الكومري

قال باتريس كارثيرون، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إن الفريق مازال غير جاهز، حاليا، للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مبرزا: "علينا الاستعداد ووضع إستراتيجية للعمل والتطور".

وأضاف المدرب الفرنسي، في حوار مع موقع "filgoal"، أن خبرته ستفيد الفريق في هذه المنافسة القارية، كاشفا أنه يتمنى تفادي الأهلي المصري وتيبي مازيمبي الكونغولي في دور المجوعات، لأسباب شخصية، في المقابل يتمنى ملاقاة الوداد الرياضي والترجي التونسي.

واستطرد المدرب التونسي قائلا: "بالتأكيد هناك فرق قوية كثيرة في مرحلة المجموعات. الأهلي فريق رائع ومازيمبي من الصعب اللعب ضده، بصراحة أتمنى ألا أواجه هاذين الفريقين، لأنهما منافسان قويان، ولأنني أيضا أحب مازيمبي والأهلي، ولو بيدي الأمر سأختار مواجهة أي فريق آخر غيرهما".

 وشدد المدرب ذاته على أنه يتمنى مواجهة الوداد الرياضي في دور المجموعات، بداعي أن لاعبيه يكونون مستعدين لهذه المباراة، مبرزا: "كل المباريات ضد الوداد صعبة، لأنها ديربي قوي جدا، واللاعبون يعرفون ذلك وجاهزون لمثل هذه المباريات، ولذلك لن أمانع الوقوع معهم، أما بالنسبة للترجي، فأنا لعبت ضده 4 مرات خلال سنة واحدة، وهزمته 3 مرات وخسرت النهائي فقط للأسف، ولكننا فزنا عليه مؤخرا في السوبر الإفريقي، ولا توجد مشكلة في اللعب أمامهم".

ومن المرتقب أن تجرى قرعة قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا يوم الأربعاء المقبل، انطلاقا من الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بفندق "هيلتون بيراميدز ريزورت" بمدينة 6 أكتوبر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى