الرياضة

الزاكي: إحراز الأهداف يحتاج لاعبين بـ300 و400 مليون

الرباط/ صلاح الكومري

عزا الزاكي بادو، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، عجز فريقه عن إحراز هدف التعادل في مباراته أمام الوداد الرياضي، أمس (الأحد)، رغم كثرة الفرص التي أتيحت له، إلى بعض الغيابات في التشكيلة، وأيضا إلى افتقاد الفريق لمهاجمين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة.

وقال الزاكي بادو، في الندوة الصحفية التي أعقبت هزيمة فريقه أمام الوداد بهدف لصفر، في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الوطني، (قال) إنه من أجل إحراز الأهداف، يحتاج أي فريق إلى التعاقد مع لاعبين قيمتهم السوقية ما بين 300 و400 مليون سنتيم، بينما الدفاع الحسني الجديدي، يضيف الناخب الوطني السابق، يعتمد على لاعبين من المستوى الثالث، يتعاقد معهم من الوداد والرجاء البيضاويين.

وأضاف الزاكي بادو: "علينا أن نتعامل مع الواقع ونعرف ماذا بين أيدينا، رغم الهزيمة، فإني راض تماما على أداء اللاعبين، بحكم أننا واجها فريقا متمرسا، يعرف كيف يدير المباريات رغم الضغط".

وتعهد الزاكي بالعمل على تدارك "الجفاف التهديفي" في المستقبل، وقال إن الفريق مازال لم يجد بعد إيقاعه المناسب، بحكم أن الموسم مازال في بدايته، مبرزا: "هزيمة اليوم ليست نهاية العالم، ولدي اليقين على أننا قادرون على تدارك النقاط التي ضاعت منا في بداية البطولة، سنعمل على تداركها داخل الميدان وخارجه".

وخاض الدفاع الحسني الجديدي ثلاث مباريات هذا الموسم، في الدوري الوطني للمحترفين، تعادل في الأولى والثانية، على التوالي، أمام اتحاد طنجة (0-0)، ومولودية وجدة (0-0)، وانهزم أمام الوداد (0-1).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى