الرياضة

بالصور.. جمهور الدفاع الجديدي يطالب الزاكي بكأس العرش

الرباط/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

طالب جمهور الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أمس (الأحد)، الزاكي بادو، مدرب الفريق، قيادة الأخير إلى التتويج بكأس العرش للموسم الحالي.

وخلال انطلاق مباراة الفريق أمام ضيفه الوداد الرياضي، المؤجلة عن الجولة الأولى من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، رفع جمهور الدفاع الحسني الجديدي "تيفو" ثلاثي الأبعاد، عليه صور بأسماء اللاعبين المهدي قرناص وعبد الفتاح حدراف وشعيب المفتول، ووالمدرب الزاكي بادو، مرفقة بعبارة الطريق إلى اللقب.

وعلى امتداد المباراة التي انهزم فيها الدفاع الحسني أمام ضيفه الوداد الرياضي بهدف لصفر، صاح الجمهور الجديدي مطالبا الزاكي بادو بالتتويج بكأس العرش للمرة الثانية في تاريخ الفريق بعد الأولى سنة 2013.

وكان الدفاع الحسني الجديدي قد تأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش، يوم الأربعاء الماضي، بفوزه أمام الجيش الملكي بهدف لصفر.

ولم يسلم الزاكي بادو من انتقادات الجمهور الجديدي بعد نهاية مباراة الأمس، إذ عبروا عن غضبهم، في وسائل التواصل الاجتماعي، من عدم مبالاة الناخب الوطني السابق من الهزيمة أمام الوداد الرياضي.

وكتبت الصفحة الرسمية للفريق الجديدي في موقع التواصل الاجتماعي: "بدون شك نحترم احترامك لفريقك الأم وهذا حقك.. لكن أن تبتسم وتتكلم بأريحية وأنت منهزم ومن أصل 9 نقط تتحصل على نقطتين، فهذا الأمر مخيف للجمهور، وهم بالأمس لبوا النداء، ولوا كنت تقف أمام بوابات الخروج وشاهدت الحسرة والحزن في وجوههم، لما فكرت أن تبتسم للكاميرا بتلك الطريق المستفزة للجمهور الدكالي، وهو الذي رفع صورتك في بداية المقابلة بجانب أبناء الفريق وهو يمني النفس أنك واحد منهم".

يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي خاض، هذا الموسم، ثلاث مباريات في الدوري الوطني للمحترفين، تعادل في الأولى والثانية، على التوالي، أمام اتحاد طنجة (0-0)، ومولودية وجدة (0-0)، وانهزم أمام الوداد (0-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى