الرياضة

الدفاع الجديدي يطالب الجامعة بعدم تعيين الحكم زوراق لمبارياته المقبلة

الرباط/ صلاح الكومري

طالب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، من الجامعة الملكية المغربية، عدم تعيين الحكم عادل زوراق لمبارياته المقبلة، بداعي أنه حرم فريقه من ضربة جزاء واضحة خلال مباراته الأخيرة أمام الوداد الرياضي، ومنح الأخير ضربة جزاء "غير صحيحة".

وفي هذا السياق، أصدر الفريق الجديدي بلاغا قال فيه إنه تعرض للحيف من طرف الحكم المذكور، متهما إياه بتعامله مع لاعبي الفريق والطاقم التقني المرافق بطريقة "تعصبية" قبل المباراة، الشيء الذي، يقول البلاغ ذاته، "خلق أجواء مشحونة".

وجاء في بلاغ الفريق الجديدي الموجه إلى الجامعة الملكية المغربية: "في إطار انخراط فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تحسين المنظومة الكروية، والمساهمة في الرفع من قيمتها، على جميع المستويات، خاصة على المستوى التحكيمي، يؤسفنا إخباركم أنه على الرغم من احتجاجاتنا المتعددة والمصحوبة بأقراص توضيحية للحكم عادل زوراق، في جميع المباريات التي قادها، لازالت مديرية التحكيم تعين هذا الحكم، والذي خلق جدلا واسعا بالطريقة التعصبية التي تعامل بها قبل المباراة مع لاعبينا والطاقم التقني المرافق لهم، أو مع الصحافة ما بعد المباراة، مما خلق أجواء جد مشحونة".

وأشار الدفاع الحسني الجديدي في بلاغه، أنه خلال مباراته أمام الوداد الرياضي، تعرض، في الدقيقة 20، للحيف من طرف الحكم ذاته، موضحا أن الأخير أعلن عن ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الوداد.

وكانت هذه المباراة، المؤجلة عن الجولة الأولى من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، قد انتهت بفوز الوداد الرياضي بهدف لصفر، أحزره اللاعب محمد الناهيري من ضربة جزاء في الدقيقة 21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى