الرياضة

عصبة الأبطال: إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون السينغالي يثير سخط الوداديين‎

الدار/ رشيد محمودي 

أثارت إعادة مباراة الزمالك المصري لكرة القدم، أمام نظيره جينيراسيون السينغالي، برسم إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، سخط الجماهير الودادية التي لم تتقبل بعد قرارات الاتحاد الأفريقي في فضيحة ملعب رادس أمام نادي الترجي التونسي.
وتفاعلت الجماهير الودادية، عبر موقع التواصل الإجماعي " فيسبوك" مع تسريب خبر قرار لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الأفريقية، حول قضية انسحاب بطل السنغال بعدما رفض خوض المباراة، معتبرين أن قضية الوداد الرياضي شملتها تلاعبات واخلالات قانونية ضخمة لدرجة أن سلامة اللاعبين كانت معرضة للخطر، ورفضوا إتمام اللقاء شريطة إعادة تقنية الفيديو، ورغم ذلك عجز الجهاز الوصي على كرة القدم الأفريقية، اتخاذ القرار المنصف للفريقين بإعادة اللقاء الذي حرم الجمهور العربي والأفريقي من متابعته.
واحتج جمهور الوداد على قرار لجنة المسابقات، مشيرا إلى أن الفريق السينغالي قرر عدم إجراء المباراة بصفة نهائية في الوقت الذي أعطى حكم اللقاء انطلاقها بتواجد لاعبي الزمالك المصري على أرضية الملعب.
يذكر أن الاتحاد الأفريقي، قد حسم ملف الوداد والترجي بتتويج الفريق التونسي بلقب عصبة الأبطال الأفريقية للموسم الرياضي الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى