الرياضة

المنتخب المحلي يجري أولى تداريبه استعدادا للجزائر بغياب واحد من أبرز لاعبيه‎

الدار/رشيد محمودي 

يجري المنتخب المغربي المحلي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أول حصة تدريبية، في المركز الجامعي بمدينة بركان، استعداد للمواجهة الحاسمة أمام المنتخب الجزائري، المقرر إجراؤها يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري على الساعة الثامنة مساء على أرضية الملعب البلدي للمدينة.

وعلم موقع الدار، من مصادر داخل الدفاع الجديدي، أن المدرب الحسين عموتة، أعفى مروان الهدهودي، الممارس رفقة النادي، من خوض التداريب التي يجريها المحليون تحضيرا للمباراة المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقررة الصيف المقبل في الكاميرون.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الناخب الوطني، فضل إراحة اللاعب بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة التي جمعته أمام نادي الوداد الرياضي برسم الجولة الاولى من منافسات البطولة الاحترافية، خوفا من تفاقمها خلال الحصص التدريبية.

يذكر أن عموتة قد أعلن عن لائحة اللاعبين المؤهلين، المكونة من 28 لاعبا، لخوض المباراة الحاسمة، والتي سجلت حضور كافة المجموعة باستثناء المدافع عبد الكريم باعدي، لاعب فريق حسنية أكادير، وأنس الزنيتي، بعد توصلهما بدعوة من المدرب البوسني وحيد خليلوزيتس للمشاركة في المباراة الودية أمام منتخب ليبيا.
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى