الرياضة

ميسي: بعض شركائنا يرفضون عودة نيمار لبرشلونة

الرباط/ صلاح الكومري

قال ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، إن بعض "الشركاء" رفضوا عودة اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا إلى الفريق، ويصرون على عدم عودته.

وأضاف ميسي، في حوار مع "راديو كاتالونيا": "أدرك أن الناس يقيمون نيمار وفقا لأشياء أخرى، قد ترتبط بطريقة مغادرته للنادي، هناك شركاء لا يريدون أن يعود نيمار".

وشدد ميسي على أنه كان ومازال يسعى إلى عودة نيمار إلى الفريق "لأسباب رياضية"، مشيرا إلى أنه لا يعرف ماذا حدث خلال المفاوضات الأخيرة مع باري سان جيرمان، وقال: "لم ألق باللوم على إدارة البارصا لعدم وصول نيمار، قلت لا أعرف ماذا يدور في المفاوضات، لا أعرف ما إذا كان البارصا قد بذل جهدا كافيا لجلب نيمار، لأنني لم أكن في المفاوضات، ولم أعرف التفاصيل".

وأضاف ميسي، أحسن لاعب في العالم ست مرات، أنه اعتقد أن نيمار سينتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني في حال فشل في العودة إلى برشلونة، مبرزا: "بأمانة.. اعتقدت في فترة الانتقالات الأخيرة، بأنه إذا لم ينضم لبرشلونة فسوف ينتقل إلى ريال مدريد، لأنه كان يبحث بجدية عن التغيير"، مشيرا إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، "سيقوم بخطوة ما للتعاقد مع نيمار في المستقبل".

يذكر أن فريق برشلونة، سعى بقوة إلى إعادة نجمه البرازيلي إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، غير أن المفاوضات مع فريق باري سان جيرمان لم تكلل بالنجاح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى