أخبار الدار

شيشاوي: لم نصل إلى نقطة اللاعودة في خلافات “البام”.. ولا نتشفى في أحد!

الدار/ مريم بوتوراوت

أكد جمال شيشاوي، عضو المكتب الفدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، على أن الحزب "لم يصل إلى نقطة اللاعودة" مع معارضي أمينه العام الحالي حكيم بنشماش.
وقال شيشاوي، في تصريح ل"الدار"، إن "تيار الشرعية" لم يكن "يخوض حربا مع أعداء"، مشددا على أن الخلافات التي عاشها الحزب كانت "صراع حول تقييم مرحلة إعادة بناء الحزب".
وتابع المتحدث "فاطمة الزهراء المنصوري هي رئيسة مؤسسة كبيرة في الحزب نحترمها ونقدرها، عبد اللطيف وهبي عضو مكتب سياسي يمكن أن نختلف معه، لكن نحترمه، سمير أبو القاسم رفيقنا ونحترمه، وغيرهم من رفاقنا"، ما يعني حسب المتحدث أن ما هو "مطروح هو النقاش معهم وأن تمر المرحلة بسلام والحزب يربح"، بالنظر إلى أنه "لم نصل إلى نقطة اللاعودة بيننا وحافظنا على نوع من الاحترام".
وشدد القيادي في صفوف "الجرار" على أن "تيار الشرعية" لا يمكن أن "يتشفى" في مخالفيه، بعد صدور حكم القضاء ببطلان انتخاب سمير كودار كرئيس للجنة التحضيرية لمؤتمر الحزب " لا فهؤلاء ليسوا أعداءنا، عدونا هم من يمس بالوطن ومؤسساته، والتخلف والفساد والفقر والادارة السيئة، وأن نبقى في حالة الجمود ولا نحاول ان ندفع نحو التقدم في بلادنا"، يقول شيشاوي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى