الرياضة

كريمو لـ”الدار”: رفض حمد الله حمل القميص الوطني حرية شخصية ويجب إنهاء هذا المسلسل‎

الدار / رشيد محمودي 

يرى عبد الكريم ميري، اللاعب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، والملقب بـ "كريمو"، أن رفض عبد الرزاق حمد الله حمل قميص المنتخب المغربي، مسألة عادية ولا تستحق كل هذه التضخيم، موضحا أنها تدخل ضمن الحرية الشخصية لكل لاعب.
واستغرب كريمو، للإهتمام الكبير الذي خصصته وسائل الإعلام الأجنبية والمغربية في قضية مهاجم فريق النصر السعودي، مع الفريق الوطني، مشيرة إلى أن إبن مدينة آسفي لا يتعدى صفحة قديمة انتهت مع الناخب السابق هيرفي رونار، واعتذاره عن حمل القميص قرار شخصي ما عليه سوى أن يتحمل عواقبه.
وقال ميري، في تصريح لموقع الدار، إن الجامعة الملكية المغربية والمدرب وحيد خليلوزيش، قاموا بواجبهم تجاه اللاعب، وذلك بالمناداة عليه في مناسبتين متتاليتين، وبعدما تأكد أن اللاعب لا يرغب في العودة إلى المجموعة، يجب نسيان الموضوع والتفكير في بناء فريق منسجم في أسرع وقت ممكن.
وتابع قائلا :" لايمكن إجبار أو توسل أي لاعب كيفما كان مستواه للدفاع عن فريق بلاده، وأود ان أذكر الجمهور بأنه ليس الوحيد الذي عبر عن رفضه واعتذر لوحيد خليلوزيتش".
وفي المقابل، عبرت بعض الجماهير المغربية، عبر موقع التواصل الإجتماعي، عن غضبها من الجامعة الملكية المغربية، بسبب استضغار المنتخب المغربي وطلب ود لاعب ولد وترعرع بالمغرب للدفاع عن الأسود.
ويبقى ملف حمد الله يلفه الكثير من الغموض، بعدما انسحب من معسكر "النخبة الوطنية" قبل أيام قليلة من إنطلاقة كأس إفريقيا للأمم الأخيرة و التي احتضنتها مصر الصيف الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى