الرياضة

يورو 2020: إنجلترا تبحث عن تذكرة التأهل أمام التشيك

يسعى منتخب إنجلترا لحسم تأهله إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عندما يحل ضيفاً على التشيك بملعب "إدين أرينا"، بمدينة "براج" التشيكية، ضمن منافسات المجموعة الاولى بالتصفيات.

تحتاج إنجلترا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، ويتطلع لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث وتقاسم صدارة المجموعة مع إنجلترا.

ويفتقد منتخب إنجلترا في مباراة اليوم لجهود فابيان ديلف الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي، كذلك حارس أستون فيلا توم هيتون الذي يعاني من الإصابة، وجيمس ماديسون بسبب المرض.

في ذات الصدد، رفعت السلطات التشيكية أهبة الاستعداد للقاء، وسط مخاوف من أعمال شغب وسط توقعات بحضور 6 آلاف مشجع إنجليزي في "براج"، يأتي هذا في الوقت الذي هدد فيه لاعبو منتخب إنجلترا بمغادرة الملعب خلال المباراة حال تعرض أحد اللاعبين لهتافات عنصرية من جانب جماهير التشيك.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عن 3 خطوات تصعيدية في حال وجود هتافات عنصرية، ويصل الأمر إلى إيقاف المباراة في حال عدم استجابة المشجعين للتحذير من الإذاعة الداخلية للملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى