الرياضة

بالصور.. المنتخب المغربي يكتفي بتعادل باهت أمام ليبيا‎

الدار/ رشيد محمودي- تصوير: مصطفى الشرقاوي 
اكتفى المنتخب المغربي لكرة القدم، قبل قليل، بتحقيق نتيجة التعادل، هدف في كل شباك، أمام نظيره الليبي، برسم المباراة الودية الأولى، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، استعدادا لإقصائيات كأس أمم أفريقيا المقرر إجراؤها بالغابون.


وظهر المنتخب المغربي خلال الدقائق الأولى من المباراة بمستوى متوسط، بعدما استحوذ على الكرة في غياب تام للفعالية الهجومية، إلى غاية الدقيقة العشرين، الذي تمكن خلالها المدافع جواد الياميق من إحراز هدف التقدم بضربة رأسية.
ومع اقتراب نهاية الجولة الأولى، انخفظ إيقاع المباراة، ليسجل سند الرفلي لاعب المنتخب الليبي والممارس رفقة فريق الرجاء، هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.


وخلال جولة المدربين، حاول الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش تدارك الموقف وخلق حيوية على مستوى الخط الهجومي ووسط الميدان بإدخال اللاعب إسماعيل الحداد والمهدي كارسيلا، ورشيد العليوي، ووليد الكرتي، إلا أن أداء اللاعبين كان بعيدا عن انتظارات الجماهير المغربية والوجدية بالخصوص.


وسجلت المباراة قبل لحظات عن انطلاقها، إبداع الجمهور المغربي الذي توافد على الملعب الشرفي بوجدة، برفع تيفو عملاق، ومساندته قوية للاعبين طوال 90 دقيقة من المباراة.
يذكر أن المنتخب المغربي سيجري مباراته الودية الثانية، يوم الثلاثاء المقبل، أمام منتخب الغابون، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى