علوم وتكنولوجيا

التحذير الأخير.. 30 يوماً فقط ومعظم مواقع الإنترنت تواجه شبح الإغلاق

الدار/ أسامة العمراني 

أكدت صحيفة سبق السعودية، أنه يتبقى  شهر واحد فقط، وقد لا تتمكن من تصفح موقعك المفضل، هذا أبرز ما كشفت عنه تقارير صحفية عديدة، حول التحديث الجديد الذي أطلقته شركة "google" الأمريكية.

وكشف موقع "فرست بوست" التقني المتخصص، أن "google" بصدد طرح تحديث جديد لمتصفح الإنترنت الأشهر في العالم "google chrome"، والذي قد يعاقب عدداً كبيراً من المواقع، ويجعلها تواجه شبح الإغلاق بصورة كاملة عبر الإنترنت.

وأضافت صحيفة سبق، أن "google" وجهت تحذيراً إلى أصحاب المواقع، بأن نهاية ديسمبر، هو المهلة الأخيرة، كي يزيلوا من على مواقعهم الإعلانات المسيئة؛ وإلا سيواجهون شبح الإغلاق.

وطالبت "google" أصحاب المواقع، بضرورة فلترة وإزالة كل الإعلانات المسيئة من على صفحات مواقعهم بصورة كاملة، حتى لا يتعرضوا لعقوبات من خلال تحديث "google chrome" الجديد الذي ستطلق عليه "chrome 71"، والذي سيتم طرحه رسمياً نهاية ديسمبر المقبل.

وأشار الموقع التقني إلى أن تحديث "chrome 71"، يمكن أن يتسبب في فوضى "Internet" عارمة، خاصة وأن عدداً كبيراً من مواقع الإنترنت يعتمد على الإعلانات العشوائية، كمصدر للربح، والتي يكون عدد منها مسيئاً بطبيعة الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى