الرياضة

بالتفاصيل.. الرجاء يؤكد حادثة التحرش بأحد لاعبيه في فئة الشباب

الرباط/ صلاح الكومري

أكد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، حادثة التحرش التي تعرض لها أحد لاعبي فئة الشباب، أخيرا، في ملعب الوازيس، من طرف المكلف بالتأطير في النادي.

وأشار الفريق الأخضر في بلاغ له، في هذا السياق، أن أحد لاعبي فئة الشباب في مدرسة النادي، تعرض لتصرفات غير أخلاقية مست عرضه، مبرزا: "ينهي المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي إلى علم الرأي العام والجمهور الرجاوي الكريم، أنه تلقى مساء يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 إفادة من لاعب من فئة الشباب تتعلق بتصرفات غير أخلاقية تمس بعرضه قد يكون تعرض لها من طرف المكلف بالتأطير بنادي الرجاء الرياضي".

وأشار الرجاء البيضاوي، في البلاغ ذاته، أنه قرر اللجوء إلى القضاء ومتابعة المتهم بالتحرش، الذي تمت إقالته من منصبه "بصفة آنية ونهائية" بعد مواجهته بالواقع المنسوبة إليه، مشددا على أنه "وضع شكاية لدى السلطات القضائية المختصة بخصوص هاته الوقائع لاتخاذ التدابير والاجراءات القانونية".

ومن ضمن الإجراءات التي قررها الفريق الأخضر، حسب البلاغ ذاته: "المواكبة النفسية والتحسيسية للشاب الذي صدرت عنه الإفادة، والتواصل الدائم مع أفراد عائلته"، مشيرا إلى أن المكتب المديري "اجتمع بصفة مستعجلة مع جميع مؤطري ومسؤولي الفئات الشابة، وخلص لاتخاذ التدابير والآليات اللازمة والتحسيسية، والوقائية من أجل حماية المواهب الكروية الشابة لنادي الرجاء الرياضي".

وشدد الرجاء البيضاوي، في البلاغ ذاته، على حرصه التام على "احترام مبادئ التربية الصالحة والتكوين الرياضي السليم وحماية الشباب وتفعيل سياسته المرجعية التي تهدف إلى مواصلة تنشئة مواهب رياضية مكونة تربويا ودراسيا ورياضيا في إطار بيئة سليمة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى