الرياضة

“موسم الرياض” يعيد ميسي لمنتخب الأرجنتين

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لـمنتخب الأرجنتين عودة قائد الفريق ليونيل ميسي لصفوف التانجو خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث ستلعب وديا مباراة "سوبر كلاسيكو" ضد البرازيل منتصف الشهر المقبل ضمن فعاليات "موسم الرياض".

والتقى المنتخبان أواخر العام الماضي في "جدة" ضمن بطولة "سوبر كلاسيكو" التي استضافتها السعودية بمشاركة المنتخبين السعودي والعراقي، وفازت البرازيل بلقبها بعد فوزها على الأرجنتين بهدف دون رد.

وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودية كشفت عن عديد من فعاليات موسم الرياض والذي يشهد إقامة مباراة "سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين، بالإضافة إلى حفل اعتزال النجم السعودي الكبير ياسر القحطاني.

وقال سكالوني في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ميسي لم ينضم للمنتخب خلال فترة التوقف الحالية بسبب عقوبة الإيقاف".

وأضاف: "وفيما يخص سيرخيو أجويرو فقد عانى من مشكلة ما ولم يتدرب بنسبة 100% مع فريقه، ولذلك فضلنا عدم انضمامه". 

وأتم: "أجويرو سينضم رفقة ميسي في فترة التوقف الدولي بالشهر المقبل". 

ويعود ميسي للمشاركة مع "التانجو" بعد إيقافه لمدة 3 أشهر بدءا من 2 أغسطس/آب الماضي، من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية "الكونميبول" بعد اتهامه لمسؤولي الاتحاد بالفساد وانتقاده أداء التحكيم في نسخة بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي توجت بها البرازيل.

وودعت الأرجنتين نصف نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل في نصف النهائي، بينما تعرض ميسي للطرد خلال مواجهة تشيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي حسمها "التانجو" بنتيجة 2-1.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى